الاثنين، 15 ديسمبر 2014

اصبح الآن مخزون متجر ابل من مختلف انواع العابها متاحا امام مستخدمي جهاز الايفون بسهولة وذلك من خلال التطبيق الجديد الذي اطلقته شركة الألعاب حديثا والذي يحمل تسمية TouchArcade.
تطبيق TouchArcade
تطبيق TouchArcade
فحين تحمل هذا التطبيق وتثبته في جهازك، فإنك بذلك تفتح نافذة واسعة جدا على عالم الالعاب المطروحة بمتجر ابل.
والتطبيق يقودك عند تشغيله الى لائحة رائعة من افضل اللعاب الموجودة بمتجر ابل، حيث تجد مئات الألعاب من كل الفئات والأنواع وكذلك المدفوعة الى جانب المجانية.
يتمتع هذا المتجر الخاص بمحرك بحث تستطيع من خلاله البحث عن أي لعبة حسب اسمها في حال تصفحت موقع الشركة بواسطة جهاز الكمبيوتر.
اكتب اسم أي نوع من الألعاب التي تريدها فتظهر لك لائحة بكل الألعاب التي تحتوي على كلمة البحث، ومنها المجانية وأخرى مدفوعة، قديمة وحديثة.
تطبيق جميل منظم بصورة رائعة ويشبه الى حد كبير متجر الاب ستور، لكننا يمكننا ان نطلق على هذا التطبيق اسم متجر الاب ستور للالعاب الرائعة والمنوعة فقط .
ملائمة:
يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش.
نظام تشغيل ملائم: iOS 4.2 أو أحدث .
مناسب: للجميع.
النسخة الأخيرة: 1.0.1 (ظهر في تاريخ 08.05.2012)
الحجم: 5.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)
نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:
يأتي هذا التطبيق على ما يبدو  لتسويق العاب متجر ابل بطريقة مضمونة يثق بها المستخدم وتكون “أبل” ومنظومتها الضمانة لهذه الثقة.

غير معرف

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Copyright @ 2013 Applications.