الاثنين، 15 ديسمبر 2014

تابتعكم معنا من قبل ملخص مؤتمر جوجل للمطورين، والذي كشفت فيه جوجل عن نظام Android L والذي من المتوقع أن يحمل نكهة الليمون، باعتبار اختصار حرف L، وقد أفدناكم بأهم ميزات نظام Android L، ثم عرضناها عليكم بشكل أكثر تفصيلا وذكرنا لكم أفضل ميزات نظام الأندرويد القادم.
ولعله قد لفت انتباهكم ميزة الإشعارات، حيث قامت جوجل بتطويرها كما ذكرنا لكم في ملخصنا، وكذا في مواضيعنا التي ذكرنا فيها ميزات نظام الأندرويد L، حيث أصبحت الإشعارات أو التنبيهات أكثر تفاعلية، وأكثر فائدة، ويمكن القول أنه الآن لن يعاني مستخدموا نظام الأندرويد مع نظام الإشعارات، ولن يكون عائقا عند استخدام التطبيقات، ولن يبق بشكله البشع الذي كان من قبل يورث الكآبة لدى بعض المستخدمين :( خاصة مع تصميم السابق الضعيف وغير التفاعلي.
من المؤكد بعد هذا الوصف لكم رغبة كما اطلعتم في العنوان على تجريب نظام الإشعارات؟ حسنا يمكنكم ذلك وعلى أي جهاز بنظام الأندرويد، وهذا عبر تطبيق Floatify المميز، والذي تم تطويره ليوفر لك مزايا نظام الإشعارات الذي في نظام Android L لتجده على جهازك بنظام أندرويد أقدم.
ملائمة:
نظام تشغيل ملائم: بحسب الجهاز
مناسب: الجميع.
النسخة الأخيرة: 1.34 (ظهر في تاريخ 20.07.2014)
الحجم: 1.4 ميجا.

غير معرف

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Copyright @ 2013 Applications.