الاثنين، 15 ديسمبر 2014

تعد الألعاب التعليمية من أكثر الالعاب طلباً، حيث يبحث كثير من المستخدمين عن التسلية والاستفادة في آن واحد، وخصوصا إذا كانت هذه الألعاب ذات طابع علمي.
“اللغز الطبي” هي لعبة مناسبة لهؤلاء اللاعبين، حيث تدمج المعلومة الطبية بالترفيه بطريقة جميلة، وتقدمها على شكل لعبة ألغاز مشوقة.
وقد تعاونت الشركة طماطم الناشرة والمنتجة للعبة مع موقع الطبي دوت كوم لكي تضمن دقة وصحة المعلومات الطبية في اللعبة.
وتحتوي اللعبة على مئات المراحل، والتي تزيد صعوبتها بشكل متصاعد، واللعبة مجانية شكل كامل لكي يسطيع الجميع الاستمتاع بها، كما بإمكانك استخدام عملة داخل اللعبة لتخطي الأسئلة الصعبة.
معلومات عن اللعبة:
تقدم لكم طماطم ولأول مرة في العالم العربي لعبتها الجديدة اللغز الطبي! لعبة شيقة ومفيدة تحوي معلومات دقيقة طبياً وتتطلب منك ذكاء ومعرفة لحل جميع المراحل المختلفة، تتفاوت هذه المراحل في صعوبتها وتتدرج من السهل الى الصعب!
هل تستطيع الاجابة عن جميع الاسئلة؟
  •  مجانية لا تحتاج الى تسجيل حمل اللعبة الآن واستمتع دون تسجيل او تعقيد
  • اسئلة طبية وعلمية معلومات عديدة عليك معرفتها، اسئلة تتحدى ذكاءك ومعرفتك ومعلوماتك الطبية
  • تحدى اصحابك هل انت ذكي؟ تحدى اصحابك على فيسبوك ومركز الالعاب وأرهم من هو الافضل في هذه اللعبة الرهيبة
  • مسلية ومفيدة لن تستمتع في هذه اللعبة وحسب بل ستتعلم اشياء جديدة تثري معرفتك وتصل بك الى افاق جديدة المزيد من المراحل والاسئلة سوف تاتيكم في كل شهر فانتظرونا ولا تنسوا تقييم اللعبة لنستمر بتحديثها وتطويرها هذه اللعبة تأتيكم من طماطم ناشر الالعاب العربي الاول في المنطقة.

غير معرف

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Copyright @ 2013 Applications.