الاثنين، 15 ديسمبر 2014

لا تزال مايكروسوفت بين فترة وأخرى تخرج علينا بالمزيد من التطبيقات للأيفون وأيضا للأندرويد، خاصة خرجاتها على الأندرويد صارت غريبة، حيث توفر تطبيقات رائعة فعلا ومميزة، اليوم معنا تطبيق مميز ورائع لشاشة القفل، إنه أروع مما تتصورون، إنه تطبيق Next Lock Screen.
تطبيق شاشة القفل للأندرويد Next Lock Screen من مايكروسوفت
تطبيق شاشة القفل للأندرويد Next Lock Screen من مايكروسوفت
هل كنتم تتوقعون مثلنا ان تقوم آبل بإطلاق تطبيقات خاصة بها على متجر الأندرويد؟ طبعا لن تقوم آبل بهذا ولم تقم به قبلا ولا يتصور أحد أن تقوم به على الأقل في الفترة الحالية، لكن جوجل وباقي الشركات تقوم بنشر تطبيقات خاصة بها لدى متجر آبل للتطبيقات، هذا دليل القوة والهيمنة، هذا ما حصل لمايكرسوفت أيضا، هاهي ذي تطلق تطبيقات عديدة على متجر أبستور وأيضا جوجل بلاي.
آخرها تطبيق Next Lock Screen الرائع والمميز، نعم وعن تجربة إنه شاشة قفل ستجعل جهازك الأندرويد ينبض بالحياة والروعة، باختصار إنه تطبيق لشاشة القفل، يقوم بجمع كل ما تحتاج إليه في جهازك في شاشة القفل، لا داعي للدخول للجهاز، كل شيء سيكون أمامك.
ابتداء من التصميم الراقي والجميل والعبقري والرائع فعلا، حيث ستجد خلفيات رائعة، وطريقة تصميم مميزة، وانتهاء بكل الاختصارات الخاصة بالأدوات، حيث يمكنك تشغيل الواي فاي والبلوتوث وتفعيل عرض الشاشة على العرض، وكذا الفلاش والمنبه وغيرها باختصار.
أيضا يمكنك الوصول إلى قائمة تطبيقاتك المفضلة بسرعة من شاشة القفل والتحكم فيها بكل سهولة، فضلا عن عرض التقويم والمواعيد بواجهة جميلة، مع معرفته أيضا بمكانك وعرض الإعدادات المناسبة للمكان، سواء في العمل أو المنزل أو الخارج.

غير معرف

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Copyright @ 2013 Applications.