الأربعاء، 17 ديسمبر 2014

نقدم لكم اليوم تطبيق Lumen Trails Money الذي يساعدك بالقيام بالكثير من الأمور المهمة في حياتك اليومية، ككتابة الملاحظات وتنظيم قوائمك وضبط مواعيدك المهمة، مثل موعد الذهاب لحصص الرياضة، مواقيت العمل …الخ، هذا التطبيق يحضى بثقة الآلاف من المستخدمين يوميا حيث يعد من أكثر البرامج تحميلًا نظرًا لما يقدمه من أمور تساعد الكثيرين في حياتهم اليومية.و الأجمل من هذا أننا اصطدناه لكم كعرض مجاني لوقت محدود. 
لتطبيق يوفر الكثير من الخدمات الرائعة، فبالاضافة إلى إمكانية كتابة الملاحظات وضبط مواعيدك المهمة فيه؛ يمكنك من خلال هذا التطبيق مراقبة السعرات الحرارية التي يستهلكها جسمك يوميا،وكذلك يمكنك مراقبة وزن جسمك من خلال نفس التطبيق ، ويمكنك من متابعة ماتنفقه من مصاريف في كل يوم. فهو يجمع لكم في تطبيق واحد الكثير من الأشياء المهمة التي تحتاجونها في حياتكم اليومية. فعوضًا أن تحملوا تطبيق لتدوين الملاحظات وآخر لمراقبة انفاقاتك وآخر لضبط مواعيدك، تطبيق Lumen Trails Money يختزل عليك كل هذا في تطبيق واحد. 

غير معرف

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Copyright @ 2013 Applications.