الاثنين، 15 ديسمبر 2014

تطبيق Clean Master من أفضل التطبيقات في مجال زيادة سرعة الهاتف ومسح الملفات غير المهمة، فهو يقدم الكثير من الميزات مثل تسريع الهاتف عن طريق إيقاف التطبيقات الزائدة عن الحاجة، مسح الملفات المكررة والتي تحتوي على مشاكل، وهو ما يؤثر على سرعة وأداء الجهاز من حيث ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج، كما يقوم بالتقليل من هدر طاقة بطارية الهاتف، ويعمل أيضًا مضاد للفيروسات للتأكد من سلامة التطبيقات، ومدير تطبيقات مع ميزات عديدة، مع دعم الكثير من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية.
بالنسبة لتجربتنا الخاصة للتطبيق، فالفائدة العامّة التي يقدمها التطبيق مفيدة لكافة المستخدمين خاصةً الذين يستخدمون الهاتف بشكل كبير ويقومون بتنصيب الكثير من التطبيقات، أما عن قابلية الاستخدام، فهي سهلة وجميع خيارات التطبيق واضحة ومجرد الضغط على أحد الخيارات كافٍ ليقوم التطبيق بعمله، وبالنسبة لتصميم التطبيق فهو جميل جدًا ويحتوي على واجهات ذات رسوم جيدة ودقة عالية ويحتوي على بعض الحركات المميزة، وعن سرعة استجابة التطبيق، فهو سريع في عمله وتنفيذ المهام، فالهدف الأساسي منه هو تسريع عمل الهاتف.

غير معرف

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Copyright @ 2013 Applications.